سباقات الفروسية

سباقات الفروسية

25 يناير 2016، دبي، الإمارات العربية المتحدة

horse-riding-01ينتظر عشاق الفروسية بشغف كبير موسم سباقات الخيول الجديد الذي يستمر حتى شهر مارس 2016 في فندق الميدان. فمع تشكيلة من المطاعم العالمية الفاخرة والغرف الفخمة ذات الشرفات الخاصة المطلة على حلبة سباقات الخيول، يستمتع ضيوف فندق الميدان في هذا الموسم بتجارب مليئة بالإثارة والحماس بأسلوب ملكي مميز.
تتناغم روحية سباقات الفروسية هذه مع المأكولات والمشروبات اللذيذة التي تقدمها المطاعم العالمية في فندق الميدان مثل برايم ستيك هاوس، فاريرز، شيبا وميلينيوم لاونج. يمكن للضيوف اختيار ما يفضلونه من الباقات الرائعة مثل باقة “جاز آت ذا رايسيس”، “رايس نايت سيفود ديلايتس”، ” تيريس باربكيو” أو “آن أورينتال تويست”. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لضيوف الحدث اختيار ما يفضلونه للاستمتاع بتجربة شخصية خلال أمسية رائعة مع تشكيلة من الكوكتيلات والمشروبات في أكثر من مكان في الفندق. يلي شاي الظهيرة وجبات عشاء مميزة من أربعة أصناف إلى جانب الحلويات اللذيذة والوجبات الخفيفة أثناء الاستمتاع بإطلالات ساحرة على سباقات الفروسية من مواقع مميزة في الفندق، حيث يقدم فندق الميدان تجربة فروسية شاملة تدلل الإحساس. وللاستمتاع بتجربة أروع من ذي قبل خلال هذا الموسم، يوفر فندق الميدان لضيوفه فرصة القيام بترقية تجربتهم إلى باقة الإقامة المميزة “ريس نايت ستاي”. تتالف باقة الغرف من مزايا متنوعة تشمل بوفيه عشاء شامل في مطعم سيلك، دخول لكبار الشخصيات إلى “باراد رنج” وإمكانية تسجيل الخروج المتأخر.
أما بالنسبة للمتحمسين من الجمهور الراغبين بإطلالات قريبة من حلبة السباق أثناء الاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات والاحتفال بروعة سباقات الخيول مع الأصدقاء، فليس هناك وجهة للاستمتاع بموسم السباقات تضاهي فندق الميدان