بانيان تري تفتتح منتجعها الأول في المغرب

بانيان تري تفتتح منتجعها الأول في المغرب

Pool-Villa-01

أول منتجع فلل بالكامل مزودة بمسابح على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط

سنغافورة – يوليو 2016: بدأ العدّ العكسي! فالأول من سبتمبر 2016 هو اليوم المنتظر لافتتاح بانيان تري تامودا باي، ليكون أول منتجع فلل بالكامل مزودة بمسابح في المغرب. وسرعان ما سيغدو وجهةً مقصودةً لكل من يتوق إلى رحلة هنيئة في أحضان منتجع استجمامي متكامل الخدمات، يبعث في النفس هدوءاً وسكينةً. يضم هذا المنتجع، وهو المشروع الأول من نوعه سواء في أفريقيا أو في منطقة البحر الأبيض المتوسط، 92 فيلا فاخرةً مع مسبح، تطلّ على مناظر البحر الأبيض المتوسط الساحرة الخاطفة للأبصار. يا له من منتجع مذهل يجمع ما بين سحر المغرب وروح البحر الأبيض المتوسط المنعشة! هو ملاذ بكل ما في الكلمة من معنى، عنوان مثالي لكل ثنائي ولكل عائلة. لا ريب في أنّ بانيان تري تامودا باي يوفّر وجهةً ممتازةً للمسافرين الذين يبحثون عن مغامرة ثقافية غنية في مدن جميلة تاريخية زاخرة بالحضارة العريقة، وشواطئ عذبة هادئة، ونشاطات خارجية مفعمة بالحماس والتشويق.

Pool-Villa-04

في واحة السلام هذه، فإنّ كل فيلا من الفلل الرائعة التي يحتضنها هذا المنتجع الأكبر والأكثر خصوصيةً في المغرب، صُمِّمَت وشُيِّدَت إشادةً بالهندسة المعمارية المحلية الغنية والتصميم الفذّ المنتشر عبر المنطقة. تتراوح مساحات الفيلل بين 200 و423 متراً مربعاً، وتأتي كل منها مع حديقة غنّاء ومسبح خاص، فيما يؤدي بعضها مباشرةً إلى الشاطئ.

بانيان تري تامودا باي هو أيضاً المنتجع الأول في المنطقة الذي يقدّم تجربة طعام غير مسبوقة، حيث يمكنك اختيار عشاء على الشاطئ وسط جوّ من الاسترخاء والراحة، أو مأدبة طعام مغربية تحت خيمة تقليدية. وهنا أيضاً، يستطيع الضيوف التلذذ بأطايب مغربية شهية تناشد براعم الذوق، ناهيك عن أشهى الأطباق العالمية وأطباق ثمار البحر الخاصة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط، سواء في ربوع أربعة مطاعم مرموقة أو عبر خدمة الطعام داخل الفيلا على مدار الساعة.

Pool-Villa-02وعلاوة على ذلك، سندلّل ضيوفنا بأنامل معالجين على أعلى درجات من الكفاءة والتدريب في سبا بانيان تري المشهور عالمياً، بفضل علاجات آسيوية تقليدية تستخدم مقاربة تعتمد على قوة العلاج باللمس مع تجنّب استعمال التكنولوجيا، وهي علاجات مثالية للاسترخاء واستعادة النشاط. يضمّ هذا السبا الرغيد والجديد ست غرف ديلوكس للعلاجات، وغرفتَي علاجات مَلَكيّتين، وحوض سباحة للعلاج المائي وحوض فيتاليتي متدفق الماء، وحماماً، وغرفة يوغا خاصة.

وهنا، سوف يجد ضيوفنا أنفسهم أمام خيار واسع من النشاطات الرياضية المائية. فإذا كنتَ متعطشاً لتجربة حماسية لن تنساها طالما حييتَ، اختَر رياضة الغوص، أو التزلج أو التزحلق على المياه، أو اذهب بحثاً عن الدلافين والحيتان التي تحلّ ضيفةً دائمةً على الخليج. وإذا كنت من محبي المغامرة، استمتع بتسلق جبال الريف أو غامر واقترب من كابو نيجرو المعروفة بشواطئها الرملية الرائعة لركوب الخيل. ولمحبّي الجولف أيضاً حصة في هذا المنتجع الذي خصّهم بمضمارَي جولف مذهلين: نادي كابو نيجرو الملكي للجولف في تطوان، ونادي طنجة الملكي للجولف، ويقع كلاهما على التلال الساحرة لجبال الريف.

Pool-Villa-03 يبعد المنتجع ساعاتٍ قليلةً بالسيارة عن مدن وقرى لا تتميز بروعة جمالها فحسب، لا بل تزخر أيضاً بالثقافة والتراث. فعلى بعد 90 دقيقةً من المنتجع، تجد مدينةً لطالما اعتبرت واحدةً من أروع من المدن في المغرب: إنها مدينة شفشاون المستكنّة في أعماق جبال الريف، المعروفة بـ”المدينة الزرقاء” نظراً لمبانيها البيضاء والزرقاء المميزة، وقرميد الأسقف ذي اللون الأحمر الناري.

وعلى بعد 20 دقيقةً من المنتجع، تظهر أمام ناظريك مدينة ساحرة تزخر بتاريخ عريق، ضمتها اليونسكو إلى قائمتها لمواقع التراث العالمي: هي مدينة تطوان، التي تعرف محلياً بـ”الحمامة البيضاء”. أما على بعد 60 دقيقةً من المنتجع، فتنتظرك مدينة طنجة الشهيرة المميزة بقصبتها (حصن قديم)، وبازاراتها وأسواقها.

عرض الافتتاح

للاحتفال بافتتاح بانيان تري تامودا باي، يمكن للضيوف الاختيار بين عرضَين. استفد من عرض “ليلة إضافية مجانية” الذي يقدم لك ليلةً مجانيةً مع كل حجز لثلاث ليالٍ، من 1 سبتمبر لغاية 31 أكتوبر، أو اختر عرض “الفضل يعود إليك” الصالح